كم مرة لتغيير زيت ناقل الحركة؟

كم مرة لتغيير زيت ناقل الحركة؟

ملخص

اليوم أود أن أخبركم عن بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام على استبدال زيت علبة التروس. بغض النظر عن أن تكون سيارة جديدة أو سيارة مستعملة في الواقع ، بعد استخدام فترة من الوقت ، ينبغي لنا أن نفعل صيانة ...

اليوم أود أن أخبركم عن بعض المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام على استبدال زيت علبة التروس . بغض النظر عن أن تكون السيارة الجديدة أو السيارة المستعملة في الواقع ، بعد استخدام فترة من الوقت ، ينبغي لنا أن نفعل الصيانة ، لذلك تغيير كل أنواع السوائل الزيتية هو أيضا للحفاظ على chongzhongzhi المتوسطة.

واحد من أكثر المألوف قد يكون استبدال الزيت وزيت فرامل المياه الزجاجية ومقاوم للتجمد وما شابه ذلك ، وهو أكثر ما يمكن التغاضي عنه بسهولة هو زيت ناقل الحركة. بالإضافة إلى حقيقة أن زيت علبة التروس غالية الثمن ، الشيء الأكثر أهمية هو أن معظم الناس ليس لديهم وعي بأن أقول إنني أريد تغيير زيت علبة التروس ، وبعض الناس حتى لا يعرفون كم من الوقت لتغيير زيت علبة التروس ، دعنا نتحدث عن بعض المعرفة بزيت علبة التروس.

وينقسم زيت ناقل الحركة إلى نوعين وفقا لنوع الإرسال ، واحد هو ناقل الحركة اليدوي والنقل الآلي نوعين من النفط.عن زيت التروس عادة لديه ثلاث وظائف. يجب أن يكون أول واحد تبديد الحرارة. التروس تعمل مع بعضها البعض ، والتي لا بد أن تولد الكثير من الحرارة ، والتي تحتاج إلى زيت التشحيم للتبريد. والثاني هو التشحيم ، بحيث مزيج والعتاد أكثر سلاسة.والثالث هو لتنظيف ، الحفاظ على نظافة نظام النقل ، وإطالة عمر الإرسال.
نظرًا لأن عتبة السوق بعد السيارة أقل ، لذا فإن هامش ربح صيانة السيارات أكبر ، فإن العديد من المتداولين غير الشرعيين سيقومون بالسلع المزيفة وغير المطابقة لهذه الأعمال ، لذا يجب أن نكون حذرين عند شراء زيت ناقل الحركة ، واستخدام المزيفة و سوف النفط نقل الرديئة يسبب الكثير من الأضرار التي لحقت انتقال لدينا.

أولا وقبل كل شيء ، دعونا نتحدث عن كيفية تمييز النفط نقل صحيح وكاذب. في صيانة المركبات لتحل محل زيت ناقل الحركة ، الأول نريد أن نضع رائحة زيت ناقل الحركة أولا ، عادة لدينا حالة نقل النفط حقيقية ، سيكون رائحة حرق ، والثاني هو أن نرى فقاعات ، النفط الحقيقي في الهز هو عدم رؤية فقاعات ، يمكن القول أن هناك فقاعات قليلة.

والثالث هو رؤية حركة نقل النفط لدينا ، النفط الحقيقي بعد فترة طويلة من معلقة على جدار زجاجات لدينا. الرابع هو رؤية اللزوجة ، لزوجة النفط الحقيقي هو كبير جدا ، ليس من السهل إزالة اليد ، ويمكن سحب خيط الحرير.

كم من الوقت يتغير زيت ناقل الحركة مرة واحدة في النهاية ، أعتقد أن العديد من المالكين غير متأكدين ، في الواقع ، لا يوجد تعريف واضح لهذه المرة ، بعض الناس يعتقدون أن زيت ناقل الحركة سيتم استبداله بانتظام ، 20،000 كم ، 40،000 كم أو 60،000 كم كنقطة حدود ، يقول سيد الصيانة. يعتقد بعض الناس أنه ليس من الضروري استبدال السيارة ، لقد كانوا يقودون لأكثر من خمس سنوات ، يقودون أكثر من 100،000 كم دون أي مشاكل ، مع خبرة لإثبات هذا الاستبدال المتكرر هو مضيعة.
أولا وقبل كل شيء ، نريد أن نكون واضحين ، نحن نغير زيت ناقل الحركة وفقا للنموذج ، ومتطلبات نموذج مختلف ليست هي نفسها ، العديد من المركبات على استخدام دليل واضح للزيت ناقل إلى تغيير في كثير من الأحيان ، بالطبع ، بعض الكتابة صيانة مجانية مدى الحياة ، لذلك وفقا للحكم الفعلي لا ينبغي تغييرها.في الظروف العادية ، يوصى عموما النفط ناقل الحركة الأوتوماتيكي لاستبدال حوالي 40000 كيلومتر مرة واحدة ، يمكن للمالك الحكم على استبدال وفقا لوضعهم الفعلي للسيارة. التروس هي سلسة جدا وضوضاء الإرسال لا تتغير كثيرا ، لا تحتاج إلى استبدالها.


إذا كان جهاز نقل الحركة ، يشعر قبض واضح ، وخصوصا بعد سرعة القيادة أكثر من 100 كيلومتر في الساعة ، زيادة كبيرة في الضوضاء انتقال ، هذه المرة من الضروري النظر في ما إذا كان لتغيير زيت ناقل الحركة! وزيت ناقل الحركة اليدوي بسبب بنية الإرسال الداخلية بسيطة نسبيا ، والدقة ليست عالية ، والتكنولوجيا هي أكثر نضجا ، وزيت ناقل الحركة اليدوي هو أساسا تزييت ، سيارة المنزل العام هو ثلاث سنوات أو حوالي 100،000 كم ليحل محل.

وأخيرًا ، يعد صندوق تروس السيارة واحدًا من الأجزاء الثلاثة المهمة في سيارتنا ، كما أن تكلفة الصيانة مرتفعة نسبيًا.إلى مالك السيارة في السيارة عندما لا تتجاهل صيانة ناقل الحركة ، لذا فإن الإرسال ليس أعمى إلى الصيانة ، لا يعني أننا ذهبنا إلى متجر أو متجر إصلاح 4S للقيام بأعمال الصيانة ، والاستماع إلى سيد قال الإرسال الخاص بك إلى الصيانة ، وسوف تذهب إلى الصيانة.ولكن وفقا للحالة الفعلية لبعض شو المذكورة أعلاه لإجراء صيانة أكثر تنظيمًا ، للحصول على قدرة معينة على التعرف على احتياجاتهم.