Zeayeto

لماذا استخدام آلة نقل أوتوماتيكي؟

وقت: 2018-12-25
ملخص: 1. على غرار طريقة تغيير زيت المحرك ، يتم تفريغ الزيت وإعادة ملئه عن طريق فك مسامير نفث الزيت في ناقل الحركة. 2. مباشرة إزالة حوض الزيت لتفريغ النفط وحقن. 3. أكثر ...

هناك ثلاث طرق رئيسية لاستبدال automatictransmission:

1.      على غرار طريقة تغيير زيت المحرك ، تم تفريغ الزيت وإعادة ملئه من خلال فك برغي صرف الزيت في ناقل الحركة.

2.     قم بإزالة مستنقع الزيت مباشرة من أجل تفريغ الزيت وحقنه.

3.      آلة تدفق نقل أكثر تقدما استبدال زيت نقل mentautomatic.



تستخدم الطريقتان الأولى على نطاق واسع في التمثيل ، لأن السعر رخيص (أقل تغيير الزيت) ، ولكن هناك فوائد ، هو أن طريقة تغيير الزيت التقليدية للجاذبية لا يمكن أن "تحل تماما" زيت ناقل الحركة ، وتقوم آلة الدورة بتشذيب زيت ناقل الحركة الأوتوماتيكي جيد جدا لملء هذا الخلل.

هل تعمل آلة نقل الحركة بالفعل؟

تطوير ناقل حركة أوتوماتيكي حتى الآن ، أصبح التحكم الإلكتروني والهيدروليكي الداخلي معقد للغاية ، صيانة عصبية نقل أوتوماتيكي مهم بشكل خاص.


عموما ، يوصى بمصطلح شركات تصنيع السيارات البديلة لصناعة السيارات في 60-80،000 كم أو 2-3 سنوات أو نحو ذلك (4S سوف تقترح أقصر يقصر مسافر الأميال) ، حتى أن بعض العلامات التجارية اقترح صيانة مجانية مدى الحياة.


لكن اقتراح الصيانة الذي يقدمه المصنع الأصلي هو أن يكون مبنياً على العديد من الاعتبارات ، لا يمكن استبداله بحالة ناقل الحركة الأوتوماتيكي في الوقت المناسب حتى يمكن أن يؤثر على أداء السيارة مباشرة ، استهلاك الوقود هو مدة خدمة حالة automatictransmission حتى.


يمكن أن يؤدي تفريغ الزيت اليدوي أو إزالة زحزحة ناقل الحركة إلى استبدال حوالي 70٪ من نفايات الزيوت في مرحلة النقل عن طريق فك فك برغي نفط الزيت تحت ناقل الحركة ، وهو ليس ناقصًا فحسب بل يؤدي أيضًا إلى تلوث النيوتايل.




لماذا استخدام المعدات لتغيير الزيت ؟

لا تزال Maintena nce sho p تستخدم طريقة تغيير الزيت اليدوية التقليدية لمالكي ناقل الحركة الأوتوماتيكي. على الرغم من سهولة تشغيله ويستغرق وقتًا أقل ، فإنه لا يكتمل عن تغيير الزيت ، ولا يمكن إزالة سوى ثلثي الزيت القديم في الغالب.


هذا التغيير في النفط ، على الرغم من أنه أقل من النفط ، يبدو رخيصا ، ولكن من ناحية ، لا يمكن تفريغ ناقل حركة أوتوماتيكي من المعادن والشحوم ، لا يزال في علبة التروس ، وسوف يزيد من تفاقم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، من ناحية أخرى ، يتم خلط النفط والنفط القديم معا ، تم تغيير المعلمات التقنية من المنتجات النفطية ، وسيتم تقليل الحياة خدمة transmissionoil التلقائي والأداء إلى حد كبير.


كمية التداول ، على النقيض من ذلك ، تغيير الزيت ، آلة تغيير الزيت ، الدورة الأولى ، تنظيف النجاسة المعدنية في ناقل الحركة الثنائي ، ووسائط الزيت ، وإعادة تدوير آلة تغيير زيت الضغط ، ونقل النفط في أنبوب الزيت التشحيم ، وتغير أنبوب الحرارة الديناميكي ، ميزة هذا النهج هو تغيير الزيت كاملة ، ويمكن أن تضع في الداخل من النقود وزيوت نقل النفط التلقائي نظيفة ، يمكن أن تكون أكثر دقة وكفاءة الصيانة و automatictransmission.



قبل تغيير الزيت                                               بعد تغيير الزيت

في عملية استبدال آلة دورة ، فإن البديل من النفط القديم والجديد هو تماما مثل القيام غسيل الكلى. يمكن رؤية تناوب الزيت القديم والجديد بوضوح من خلال النافذة. يتغير لون نافذة الزيت القديمة من الأسود الداكن إلى الأحمر تدريجياً حتى يتناغم لون الزيت القديم والجديد.               


سابق: لماذا يحتاج نظام فرامل السيارة إلى تغيير الزيت؟

التالي: كم مرة لتغيير زيت ناقل الحركة؟